دروس

في البنك


محادثة في البنك

1-أريد أن أفتح حسابًا.‬

Bir hesap açtırmak istiyorum
 
‫2-هنا جواز سفري.‬

İşte pasaportum
 
3-‫وهذا عنواني.‬

Ve işte adresim
 
‫4-أريد إيداع نقود في حسابي

Hesabıma para yatırmak istiyorum
 
5-‫أريد سحب نقود من حسابي‬

Hesabımdan para çekmek istiyorum
 
‫6-أريد أن أستلم كشوف حسابي‬

Hesap ekstrelerini almak istiyorum
 
7-‫أريد أن أصرف شيكـًا سياحيًا‬

Seyahat çeki bozdurmak istiyorum
 
‫8-كم قيمة الرسوم؟‬

Masrafları ne kadar?
 
9-‫أين يجب أن أوقع؟‬

Nereyi imzalamam gerekiyor?
 
‫10-أنتظر حوالة من ألمانيا.‬

Almanya’dan bir havale bekliyorum.
 
‫11-هنا رقم حسابي.‬

Hesap numaram burada
 
‫12-هل وصلت النقود [الفلوس]؟‬

Para geldi mi
 
13-‫أريد أن أصرّف هذه النقود.‬

Bu parayı bozdurmak istiyorum
 
‫14-أحتاج لدولارات أمريكية.‬

Amerikan dolarına ihtiyacım var
 
‫15-من فضلك أعطني أوراق نقدية صغيرة.‬

Lütfen bana küçük banknotlar veriniz

 
‫16-هل يوجد هنا صراف آلي؟‬

Burada bir para makinesi var mı
 
‫17-كم المبلغ الذي يمكن سحبه؟‬

Ne kadar para çekilebilir
 
‫18-أي بطاقات إئتمان التي يمكن استعمالها؟‬ 

Hangi kredi kartları kullanılabilir
 





دروس الأكثر قراءة هذا الأسبوع

Translate

دروس فيديو الأكثر مشاهدة