دروس

صباح الخير Günaydın

 صباح الخير  ><  Günaydın



- هل تساعدني ؟ >

Banayardım eder  misin ? >


- أنا تائه ؟ >

< ? Ben kayıp oldum


- أنا هنا للزيارة >

< Ziyaret için geldim


- أنا هنا للدراسة >

Öğrenim için buradayım >


- أنا هنا من أجل الشغل/العمل >

Bir iş için buradayım >



- أين أجد تاكسي ؟ >
Nerede taksi bulurum ? >

- أين أقرب بنك ؟ >
En yakın banka nerede ? >

- أين محل صرف العملة ؟ >
Döviz bürosu nerede ? >

- أريد تحويل ....... >
......... bozdurmak istiyorum >

- دولار >< Dolar
- يورو >< Euro
- ليرة تركية ><  Türk lirası
- ليرة سورية >< Suriye lirası
- ريال سعودي >< Suudi lirası

- عندي ليرة سوري >
Bende suriye lirası var >

- عندي ليرة تركية  >
Bende türk lirası var >

- عندي دولار >
Bende dolar  var >

- عندي يورو >
Bende euro var >



في هذا المقطع أهم الجمل مع اللفظ المتكرر


تعلم التركية مجانا

1 التعليقات:

اضف تعليقالتعليقات
غير معرف
4:40 م

بارك الله فيكم .....

رد
avatar

دروس الأكثر قراءة هذا الأسبوع

Translate

دروس فيديو الأكثر مشاهدة